التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

العراق يشارك في بطولة العالم بالقوس والسهم بتركيا 

رياضة – الرأي –
يشارك المنتخب الوطني للرجال والنساء بالقوس والسهم، في بطولة العالم بالقوس والسهم التي انطلقت امس، في مدينة انطاليا التركية على ملعب {كونيالتي بيج بارك} بمشاركة 70 دولة.
وذكرت مواقع رياضية، ان ” اعداد المشاركين من مختلف الدول بلغت 235 لاعباً ولاعبة يتنافسون على ثلاث ميداليات فقط للوصول الى أولمبياد البرازيل وسط منافسة وصفها المراقبون بالصعبة في ظل تقارب المستويات بين الدولة المتطورة في اللعبة.
ويتنافس 76 لاعباً و70 لاعبة على خطف إحدى الميداليات في فعالية القوس المركب، كما يتنافس 56 لاعباً ولاعبة فرقياً، وستكون المنافسة هناك على أشدّها بين 160 لاعبة في فعالية القوس المحدب”.
وقبل انطلاق البطولة بيوم واحد تدربت المنتخبات المشاركة على ملعب المنافسات وتم فحص معدات المنتخبات من قبل اللجنة الفنية وسبقها انعقاد المؤتمر الفني في فتدق إقامة الوفود التي توزعت على أكثر من مقر إقامة وذلك بسب الزخم الكبير في أعداد المشاركين.
وأجرى منتخبنا الوطني للرجال والنساء وحدة تدريبية على شكل وجبتين صباحية ومسائية وتدربت {رند سعد المشهداني} بعد الظهر بإشراف مدربها التركي فداد ارباي فيما أجرى اللاعبون {غزوة إسماعيل، واحمد شاكر، ومحمد محمود} وحدة تدربية عصراً بإشراف مدربهم توفيق محمود.بحسب المواقع.
في حين ان اللاعبة {فاطمة سعد المشهداني} بطلة العالم قد دخلت معسكر تدريبي في تركيا قبل انطلاق البطولة بثلاثين يوماً بإشراف مدربتها حنان جاسم محمد.
وأُقيم المعسكر على حساب اللجنة الأولمبية لإعداد اللاعبة المذكورة من أجل تحقيق نتيجة جيدة في هذه البطولة وبالإمكان تأهلها الى أولمبياد البرازيل.
يذكر أن اللاعبين {علي احمد كاظم واسحاق ابراهيم الى جانب رند سعد المشهداني} التحقوا بمعسكر تدريبي سبق البطولة بعشرة ايام وعلى حساب اتحاد القوس والسهم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق