التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

رفسنجاني: الازمات الناجمة عن الارهاب بالمنطقة مدعاة للقلق 

وكالات – سياسة – الرأي –
اعتبر رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله اكبر هاشمي رفسنجاني، الظروف السيئة والمتازمة في بعض دول المنطقة بسبب انتشار وتصعيد الاعمال الارهابية فيها، بانها تبعث على القلق.

وخلال اجتماع مجمع تشخيص مصلحة النظام اليوم السبت، اشار هاشمي رفسنجاني الى بدء اعمال مجلسي الشورى الاسلامي وخبراء القيادة وقال، ان العمليتين الانتخابيتين جرتا بصورة جيدة ومترافقة مع الهدوء الجدير بالاشادة ولحسن الحظ لم تقع حوادث مرة خلالهما وفي النتائج لم يكن هنالك اعتراض يؤدي الى حدوث التوتر في البلاد.

ونوه الى المشاركة الملحمية من جانب الشعب في العمليتين الانتخابيتين، موجها الشكر والتقدير للمسؤولين المعنيين لاقامتهم الجيدة للانتخابات.

واعتبر هاشمي رفسنجاني، الظروف السيئة والمتازمة في بعض دول المنطقة بسبب انتشار وتصعيد الاعمال الارهابية فيها، بانها تبعث على القلق، وقال، اننا نعيش في منطقة لا وجود فيها لانتخابات بهذا الحجم الواسع وفي ضوء خصائص المنطقة فان اجراء عمليتين انتخابيتين ناجحتين في الجمهورية الاسلامية الايرانية مؤشر الى صلابة وتقدم ورفعة النظام الاسلامي.

واضاف، انه لو كانت وسائل الاعلام في العالم منصفة فان اقتدار وامن الجمهورية الاسلامية الايرانية يعدان مثالا جيدا للنظام الديمقراطي في العالم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق