التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

العراق يدعو المجتمع الدولي لدعم جهوده في مكافحة الارهاب 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

طالب الوفد العراقي المشارك في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة لشؤون البيئة المجتمع الدولي بدعم جهود العراق في مكافحة الارهاب .
وقال مدير عام دائرة التوعية والاعلام البيئي امير علي الحسون في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” رئيس الوفد العراقي جاسم الفلاحي الوكيل الفني لوزارة الصحة والبيئة طالب خلال مباحثاته مع رؤوساء الوفود المشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة لشؤون البيئة طالب بادراج مشروع قرار لدعم جهود الحكومة العراقية في مكافحة الإرهاب” ، مضيفاً ان “رئيسة الوفد الاندنوسي سيتيزنوربايا وزيرة البيئة والموارد الطبيعية في اندوسيا ابدت دعمها لمقترح الوفد العراقي”.

واضاف ان” الفلاحي تسنم منصبه نائباً للامين العام للامم المتحدة لشؤون البيئة”، مشيراً الى ان” الفلاحي طالب في كلمته التي القاها بمناسبة تسنمه منصبه بدعم الجهود التي تذبلها وزارة الصحة والبيئة للارتقاء بالواقع البيئي في العراق والعمل على انجاح مساعي العراق الرامية لادراج اهواره واثاره ضمن لائحة التراث العالمي”.

واكد ان” الوفود المشاركة في اعمال الجمعية العامة للامم المتحدة لشؤون البيئة ابدت دعمها الكامل للجهود التي تبذلها الحكومة العراقية في تحسين البيئة في العراق”.

وكانت الدول الـ {193} المجتمعة في العاصمة الكينية انتخبت بالاجماع العراق نائباً للامين العام للامم المتحدة لشؤون البيئة للمرة الثانية على التوالي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق