التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

الشباب والرياضة تقرر إجراء قرعة علنية لطلبات التعيين للدرجات الوظيفية التي اعلنتها 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

قررت وزارة الشباب والرياضة اجراء قرعة الكترونية علنية تحضرها وسائل الاعلام ، ومن يرغب من المتقدمين للدرجات الوظيفية التي كانت قد اطلقتها في الموقع الالكتروني للوزارة وفق استمارة تقديم الكترونية .
وقال بيان لوزارة الشباب تلقت ( الرأي ) الدولية نسخه منه ، ان ” وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان اكد خلال ترؤسه اليوم الاثنين للجنة الخاصة بالتعيينات في الوزارة اهمية اتباع اقصى درجات الشفافية في فرز ، واختيار اسماء المتقدمين للتعيين في الوزارة عبر اجراء قرعة علنية تدعى لها وسائل الاعلام لاختيار الفائزين بالتعيين ” .
واضاف ان ” الدرجات الوظيفية التي تم الاعلان عنها كانت وفق مبدأ الحذف ، والاستحداث ، وحركة الملاك ، لذا سيتم اختيار المتقدمين من محافظة بغداد حصرا ، ونأمل في المستقبل القريب ان تتوفر شواغر اخرى سواء من خلال حركة الملاك ، او بتخصيص درجات وظيفية للوزارة من قبل مجلس الوزراء لتشمل جميع ابنائنا في المحافظات الاخرى ” .
واوضح عبطان خلال الاجتماع ان ” الوزارة فتحت باب التعيين بواقع 106 درجات وظيفية ، وان المتقدمين للتعيين بلغوا اكثر من 74 الف متقدم ، وان الاستمارة التي تم تصميمها ستقوم آليا بحذف الاختصاصات غير المطلوبة ، اضافة الى استبعاد المتقدمين من المحافظات الاخرى ” .
وبين انه ” بعد اختيار العدد النهائي للمتقدمين سيتم اجراء قرعة الكترونية في مقر الوزارة ، وامام انظار المتقدمين ، وبحضور جميع وسائل الاعلام ؛ لضمان الشفافية ، ونزاهة الاختيار دون تدخل الوزارة في ذلك ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق