التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

محافظ بغداد يبحث مع صحة الكرخ الواقع الصحي والمشاريع المتلكئة 

بغداد – محلي – الرأي –
بحث محافظ بغداد علي التميمي مع اعضاء دائرة صحة الكرخ الواقع الصحي والمشاريع المتلكئة في جانب الكرخ.
وافاد بيان لمكتب اعلام دائرة صحة الكرخ تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” محافظ بغداد علي التميمي زار صباح اليوم الاثنين ، دائرة صحة الكرخ والتقى باعضاء مجلس الادارة ورئيس مجلس الادارة مدير عام الدائرة جاسب لطيف الحجامي واعضاءه لبحث واقع الخدمات في جانب الكرخ”.

واضاف ان” اللقاء تضمن مناقشة الواقع المالي والاداري والخاص بالسلف التشغيلية فضلا عن مناقشة المشاريع المتلكئة بسبب الوضع الاقتصادي الذي يمر به البلد وكيفية ايجاد السبل لها”.

بدورة بين الحجامي خلال الاجتماع ” دور الدائرة في تقديم افضل الخدمات الطبية والصحية ومن خلال المستشفيات والمراكز الصحية المنتشرة في جانب الكرخ فضلا عن دور الملاكات الطبية في تقديم الخدمة رغم الظروف الصعبة التي تتعرض لها الملاكات من اعتداء”.

من جهته اكد التميمي على” اهمية توفير الدعم المالي من قبل وزارة المالية لغرض بناء وتاهيل مؤسسات صحية وتوفير اجهزة طبية حديثة وتوفير المستلزمات المختبرية والطبية التي يحتاجها المريض”.

واشار ان” الدائرة حريصة على مواجهة الضغوطات التي تمر بها في الوقت الحالي وخاصة بعد فك الارتباط من وزارة الصحة وبداية مرحلة جديدة من النهوض بالواقع الصحي وتقديم خدمات طبية وخاصة لقواتنا الامنية والحشد الشعبي فضلا عن خدمات النازحين خدمة للصالح العام”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق