التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, ديسمبر 15, 2017

العمليات المشتركة : مقتل عشرات الإرهابيين وتدمير أوكارهم ضمن قواطع العمليات 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

تمكنت قوة امنية من الشرطة الاتحادية ضمن قاطع عمليات الانبار من تدمير وكر لعصابات داعش الارهابية ، وقتل ارهابيين اثنين في منطقة المضيق .
وقال بيان للعمليات المشتركة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخه منه ان ” فرقة المشاة الآلية الثامنة وبإسناد مدفعي وشرطة طوارئ الانبار تمكنت من الدخول لحي الارامل منطقة السكة ، والوصول لمشارف حي الضباط ضمن المحور الجنوبي الشرقي ، اسفرت عن قتل 18 ارهابيا ، والاستيلاء على اسلحتهم ” .
في غضون ذلك تمكن طيران الجيش من قتل 8 ارهابيين كانوا يتحصنون داخل وكر في منطقة حي الارامل ، كما دمرت عجلة تحمل احادية ، وقتلت 3 ارهابيين كانوا بداخلها ، من جانبه نفذ جهاز مكافحة الارهاب عملية امنية لتطهير الطريق الرابط بين منطقة {5كيلو ، منطقة التأميم ، معمل الزجاج} .
واضاف البيان ان قيادة عمليات صلاح الدين نفذت قطعاتها عملية امنية في منطقة {العواشة} بالقرب من سلسلة جبال حمرين ، اسفرت عن قتل 7 إرهابيين وتدمير صهريج ، الى ذلك نفذت مفارز صواريخ الكورنيت في قيادة عمليات صلاح الدين فعالية تعرضية في مناطق {جبال مكحول ، قرية المسحك لجبال مكحول} .
كما نفذت قيادة عمليات الجزيرة فعالية في مناطق {البغدادي ، الشرقية ، البوحياة} اسفرت عن تدمير 44 عبوة ناسفة وتطهير 10 منازل ، وتطهير شارع رئيسي ، و3 طرق فرعية ، كما نفذت آمرية مدفعية قيادة عمليات الجزيرة فعالية امنية في مناطق {جبة ، دويليبة ، ابو شطب} اسفرت عن قتل 4 ارهابيين ، وتدمير منصتين لإطلاق الصواريخ . انتهى






طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق