التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

إصابة مستوطن بإطلاق نار غرب نابلس 

فلسطين ـ امن ـ الرأي ـ

اعلنت مصادر اسرائيلية، اليوم الأحد إن مستوطنا أصيب بجروح جراء تعرضه لإطلاق نار قرب مستوطنة “كدوميم” غرب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، فيما أغلقت قوات الاحتلال جاجزي حوارة جنوب المدينة، وحاجز بيت فوريك شرقها.

وأضافت المصادر، أن المستوطن أصيب بجروح طفيفة كما تعرضت سيارته لأضرار طفيفة، مشيرة إلى أن منفذي الهجوم فروا من المكان فيما وصلت قوات عسكرية كبيرة للمنطقة.

وزعم المصاب حسب موقع “0404”، أن عملية إطلاق النار تمت من سيارة من نوع “فيات بونتو” بيضاء اللون وتحمل لوحة تسجيل صهيونية.

وعلى إثر ذلك، أغلقت قوات الاحتلال الصهيوني ظهر اليوم حاجزي حوارة العسكري الواقع جنوب مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة وحاجز بيت فوريك شرقها، ومنعت حركة مرور المركبات من خلالهما.

وأفاد شهود عيان لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” أن تعزيزات عسكرية وصلت من معسكر حوارة إلى حاجز زعترة العسكري بعد عملية إطلاق النار الأخيرة غرب المدينة والتي أدت إلى إصابة مستوطن صهيوني بجراح وصفت بالطفيفة.

وتزامناً مع تشديدات الاحتلال وإغلاق الحواجز وللطرقات الرئيسية الواصلة بين القرى القريبة من المدينة، نشأت أزمة سير خانقة في منطقة حاجزي حوارة و بيت فوريك وطابور طويل من المركبات أدى إلى إعاقة وصول المواطنين الى أماكن سكناهم.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق