التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

امانة بغداد تباشر برفع الحواجز والكتل الكونكريتية في حي الخضراء غربي العاصمة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اعلنت امانة بغداد، الاثنين، عن مباشرة عملية رفع الحواجز والكتل الكونكريتية في منطقة حي الخضراء ضمن قاطع دائرة بلدية المنصور غربي العاصمة بغداد، فيمـا أكدت قرب اعادة افتتاح الشارع الذي يربط بين منطقتي العامرية والغزالية.

وقالت الامانة في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، إن “ملاكات دائرة بلدية المنصور باشرت عملية رفع الحواجز والكتل الكونكريتية من منطقة حي الخضراء بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد ومديرية المرور العامة بمشاركة الجهد الهندسي للدائرة البلدية.

واضافت أن “الدائرة البلدية ستقوم رسميا بإفتتاح الشارع الرابط بين تقاطع العامرية وشارع البصرة المؤدي الى منطقة الغزالية بهدف الاسهام في فك الاختناقات المرورية وتأمين انسيابية حركة السير والمرور ورفع جزء من العبء عن كاهل المواطنين”.

واشارت الى ان “الدائرة البلدية اطلقت حملة خدمية بالتزامن مع رفع الحواجز الكونكريتية شملت رفع كميات كبيرة من الانقاض والمخلفات والاسلاك الشائكة وتنظيف مشبكات تصريف مياه الامطار والصرف الصحي ومعالجة الحفر والمطبات في ذلك الجزء”.

وبينت ان “تنفيذ حملة لرفع الكتل الكونكريتية يأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء حيدر العبادي بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها القوات الامنية في القضاء على الزمر الارهابية وعودة الامن والاستقرار الى ربوع العاصمة بغداد. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق