التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

8 نصائح لتبدو قامتك القصيرة أكثر طولا 

ان إرتداء الملابس متعة خاصة عندما تستطيعين إخفاء أي مشكلة لديك بأي منطقة أو تحتالين فى إخفاء قصر قامتك عن طريق ذوقك فىارتداء الملابس، وإليك بعض النصائح التى يمكن أن تعطي إحساس وهمي بزيادة طول قامتك.

تناسق الملابس يجب عليك أن تكوني دقيقة حول كيفية ارتداء أجزاء الملابس العلوية الخاصة بك، لأن تناسق أجزاء ملابسك من أعلى إلى أسفل تجعلك تبدين أطول أو أقصر من طولك الفعلي، فإذا كنت قصيرة ورشيقة القوام، من الأفضل أن تدخلي قميصك لا أن تتركيه يصل إلى الورك ويبدو طويلا عليك.

الأكمام الصحيحة إذا كان لديك قوام صغير، ابتعدي عن ارتداء القمصان الفضفاضة والقمصان ذات الأكمام الطويلة، وتجنبى ارتداء الملابس الضخمة، وأكمام الخفافيش أو الأكمام المطوية لأن هذا من شأنه أن يسلط الضوء على ذراعيك ويجعلها تبدو ضخمة.

ملابس عالية الخصر مفهوم ارتداء قطع ملابس سفلية عالية الخصر،كالتنورة (تنانير) أوالسراويل أو السراويل القصيرة في الأساس تهدف إلى جعل ساقيك تبدو أطول، كما انها وسيلة عصرية واضحة، أما بالنسبة لطول الجينز أو السراويل، فابتعدي عن الأطوال القصيرة أو تلك التى يصل طولها إلى أعلى الكاحل، ينصح بارتداء السراويل الضيقة من الأسفل

الفساتين الطويلة عندما يتعلق الأمر بالفساتين، يمكنك تجربة الفساتين الأكثر طولا، فالزي كامل الطول يساعدك على أن تظهري أقل حجما ويجعل شكل جسمك يبدو متناسقا أكثر، احرصي على ارتداء العباءات والفساتين المناسبة كاملة الطول المستقيمة ولكن أيضا يمكنكإرتداء الفساتين المختلفة الأطوال مع الكعب العالي للخروج مساء.

السترات والجاكيتات طبقات الملابس تساعد على تشتيت الانتباه، ولكن أيضا تعطي صورة خادعة عن طولك، فعند ارتداء سترة لتناسب حالة الطقس، كوني حذرة أن لا تختاري أحد الملابس الفضفاضة والغير مناسبة فهذا يمكن أن يجعلك تظهرين أضخم.

الحزام المناسب لتحديد تناسق جسمك الحزام هو المنقذ، اختاري أحزمة رقيقة وملساء بدلا من الكبيرة والواسعة، الأحزمة ذات الأبزيمةالكبيرة قد لا تتناسب مع إطار جسمك، ومن شأن الحزام المناسب أن يحسن تكامل محيط الخصر لديك في تنورة مرتفعة الخصر، والسراويل القصيرة، أو الفساتين الاكثر طولا.

الألوان الداكنة الألوان الداكنة تساعد على إعطاءك مظهر انسيابي، وإذا كنت تفضلين، يمكنك التمسك بمجموعة الألوان الداكنة في كل ملابسك فهذا من شأنه أن يعطي صورة ظلية أطول، يمكنك تجربة الألوان الداكنة الاخرى بعيدا عن التمسك باللون الأسود، مثل العنابي، البني الداكن، الأزرق الداكن، أو الزمرد الأخضر الداكن.

الحذاء الجميل والمناسب يجب أن لا يفوتك إختيار الأحذية الجيدة حتى يمكنك إكمال مظهرك المناسب، الكعب العالي اختيار جيد، كما ويمكنك اختيار ارتفاع الكعب والموديل حسب مستوى راحتك، يمكنك أيضا أن تختياري الكعب السميك، أو متوسط السمك أو الكعب الكلاسيكي الرفيع، وعند ارتداء الجينز المطوي في الأسفل أو السراويل القصيرة، إذن ارتدي الصندل الذي يحتوي على حزام عند الكاحل، فهذا يساعد على تناسق ساقيك بشكل جيد ولا تجعل ساقيك تبدو أكبر.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق