التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

صفات تميز شخصيتك 

لكل منا شخصية منفردة تحمل العديد من الصفات التي تميزها عن الآخرين، وسواء كانت هذه الصفات سلبية أو إيجابية فهي تعطي لشخصيتك بصمة معينة، ونقدم لك هنا بعض الصفات الإيجابية التي تساعدك في التغلب على مشكلات الحياة، وذلك من خلال المعلومات التي تقدمها دائرة الأبراج.

برج الحمل : يتميز صاحب برج الحمل بأنه لا يحزن على ما فات، ويمكنه التخلي عن ماضيه بسهولة أو الأشياء التي كان يحبها إذا اكتشف أنه أصبح لا فائدة منها، مثل صداقات قديمة أو وظيفة لا طائل منها أو حتى علاقات أسرية مهملة، فالحملي يتجاهل شعوره بالحنين نحو ما فات.

برج الثور: يتميز صاحب برج الثور بقدرة عالية على التركيز، فمن الممكن أن يقوم صاحب الثور بعمله في مكان مليء بالأشخاص والأشياء التي تسبب الكثير من الفوضى، ولكنه يمكنه بسهولة الانفصال عن هذا المحيط والقيام بعمله بسلاسة.

برج الجوزاء: تمثل المواجهة راحة نفسية شديدة لصاحب برج الجوزاء، فهو يتيح له البوح بمكنونات صدره والأشياء التي تغضبه، كما أنه يحب سماع ما يغضب الطرف الثاني حتى يتفهم موقفه وتعود العلاقة بينهما صافية بلا شوائب.

برج السرطان: يتميز صاحب برج السرطان بقدرته العالية على التحكم بمشاعره عندما يمرض أقرب الناس إليه أو يقع بمشكلة، وعندها لا يتأخر السرطاني عن رعاية هذا الشخص العزيز، أو مساعدته في حل مشكلته.

برج الأسد: قد تصيبنا مشكلات الحياة باليأس الشديد عندما تبدو بلا حلول تقريبا، وهنا يأتي دور صاحب برج الأسد، الذي يتميز بقدرته الخاصة على التفكير بطريقة إيجابية وعدم الاستسلام، حتى يجد طريقا للخروج من المشكلة.

برج العذراء : يتميز صاحب برج العذراء بقدرته الهائلة على التصرف في وقت الأزمات، فهو صاحب تفكير منطقي منظم يتيح له رؤية الأزمة من جميع جوانبها، وبالتالي فهو يخرج منها بسهولة، كما أنه لا يتأخر عن مساعدة الآخرين وحل مشكلاتهم.

برج الميزان : يتميز صاحب برج الميزان بشخصيته الاجتماعية المرحة التي تسهل عليه الاندماج في أي مجتمع بسهولة والمرور بأي موقف دون الشعور بإحراج، حتى لو كان ذلك في أو يوم عمل له أو أول يوم دراسة أو أي تجمع مع أشخاص لا يعرف معظمهم.

برج العقرب : كثيرا ما نواجه مشكلات تجعل الحياة بالنسبة لنا ليست كما كانت من قبل، وهنا تأتي قدرة صاحب برج العقرب على عدم الاستسلام للمشكلات، واستئناف حياته بشكل جديد.

برج القوس : يتميز صاحب برج القوس على رؤيته للأمور والمشكلات ببساطة مهما بدت معقدة للجميع، وبسبب هذه البساطة، فالقوسي يتصرف بعيدا عن ضغط الأعصاب مما يتيح له فرصة كبيرة على الخروج من المشكلة بأقل الخسائر.

برج الجدي : يتميز صاحب برج الجدي باجتهاده الشديد وقدرته على التحدي حتى يصل إلى أعلى المناصب الوظيفية، فصاحب الجدي دائما ما يطور نفسه ويبذل الكثير من الجهد حتى يحقق طموحه كاملا.

برج الدلو : يتميز صاحب برج الدلو بقدرة هائلة على تجاهل المشكلات مهما بدت معقدة بالنسبة للآخرين، فالأزمات المالية أو أزمات العمل أو غيرهما لا تكسر عزيمته أبدا، بل يعمل على حلها بهدوء أعصاب ويقين شديد بأن هذا الوقت العصيب سينتهي.

برج الحوت : يتميز صاحب برج الحوت بقدرته على التكيف مع المشكلات، فإذا حدث مثلا ومر بضائقة مالية أو فقد عمله، فهو يتعامل مع الأمر بهدوء أعصاب ويحاول أن يتكيف على الوضع الجديد، فصاحب الحوت يكره الآمال الزائفة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق