التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

اربيل يلتقي كينشي من هونغ كونغ بنصف نهائي الاتحاد الأسيوي واللاعبون يتعهدون بالأفضل 

رياضة – الرأي –
ضرب نادي اربيل ممثل الكرة العراقية في كأس الاتحاد الآسيوي موعدا مع كينشي من هونغ كونغ في دور نصف النهائي من البطولة، حيث تغلب على هانوي تي تي الفيتنامي بهدفين نظيفين بربع نهائي البطولة، فيما تعهد لاعبوه بتقديم الأفضل في الدور المقبل.
وجدد فريق اربيل فوزه على هانوي الفيتنامي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما على ملعب المدينة الرياضية في بيروت ضمن اياب ربع نهائي البطولة، حيث سجل امجد راضي بواسطة ضربة جزاء ومن ثم أضافهلكورد ملا محمد الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ليتأهل اربيل بعد أن فاز في المباراة الأولى بهدف نظيف.
وبموجب هذا الفوز يكون اربيل قد تأهل لنصف نهائي البطولة وسيقابل كينشي ممثل هونغ كونغ فيما يلعب القادسية الكويتي أمام بيرسبورا جابورا الأندونيسي الذي أقصى حامل لقب النسختين الماضيين الكويت الكويتي.
وقال حارس مرمى فريق اربيل جلال حسن إن “الفريق قدم مباراة جيدة سيما في الشوط الثاني الذي استعاد به زمام السيطرة رغم أنه لعب أمام فريق صعب”، مبينا أن “الفريق سيستعد جيدا لمباريات المربع الذهبي وهو يسعى بجدية للتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة”.
بدوره اكد اللاعب لؤي صلاح أن “فريق هانوي لم يكن سهلا رغم أننا فزنا في مباراة الذهاب”، مشيرا إلى أن “اللاعبين تمكنوا من حسم نتيجة اللقاء في الشوط الثاني الذي شهد أفضلية واضحة لفريقنا”.
وأضاف صلاح أن “أمام الفريق نحو 20 يوما يمكن من خلالها الاستعداد المثالي لمباريات نصف النهائي”، متعهدا بأن “يقدم الفريق كل مالديه وسيظهر بأفضل مما كان عليه خلال لمباريات السابقة”.
من جانبه أعرب لاعب الفريق علي فائز عن “سعادته بتحقيق الفوز وقطع بطاقة التنأهل لمباريات الدور نصف النهائي للبطولة”، مؤكدا ان طفريق اربيل قدم مباراة جيدة سيما في الشوط الثاني رغم صعوبة الخصم”.
وتابع فائز أن “اللاعبين تمكنوا من التغلب على الظروف الصعبة التي واجهتهم في المباراة وتحديدا درجة الرطوبة العالية واجتهدوا لتحقيق الفوز”، لافتا إلى أن “اللاعبين متفانون بتحقيق التأهل لنهائي البطولة والاقتراب من اللقب الذي كان الفريق أقرب اليه في النسخة الماضية من البطولة”.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق