التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

توقعات بتأجيل بطولة خليجي 22 بسبب خلافات سياسية خليجية 

رياضة – الرأي –

توقعت وسائل إعلام خليجية، الأحد، تأجيل موعد بطولة كأس الخليج لكرة القدم 22 المقرر اقامتها في السعودية خلال تشرين الثاني المقبل، وعزت السبب الى انسحاب منتخب إحدى الدول المشاركة بسبب خلافات سياسية خليجية.

 

وقالت وسائل الإعلام في تقارير نشرها موقع كورة الرياضي، اليوم، إنها “تتوقع صدور قرار قريب بتأجيل موعد بطولة كأس الخليج لكرة القدم خليجي 22 المقرر إقامتها في العاصمة السعودية الرياض خلال شهر تشرين الثاني المقبل”، عازية السبب الى “انسحاب منتخب إحدى الدول المشاركة في البطولة الخليجية”.

 

وأضافت وسائل الاعلام أن “الانسحاب سببه الخلافات السياسية التي تطغى على السطح بين بعض الدول الخليجية وأدت إلى تأجيل بطولتي الخليج للناشئين والمنتخبات الأولمبية”، ولم تكشف عن هوية المنتخب المنسحب من البطولة.

 

وتابعت في تقريرها أن “مسؤولين عن الكرة القطرية سارعوا الى نفي انسحاب منتخبهم من البطولة الخليجية”، موضحة أن “الموعد الجديد سوف يتم تحديده خلال اجتماع أمناء اتحادات الكرة الخليجية المقرر يوم 11 آب المقبل للوقوف على آخر المستجدات الجارية في الساحة”.

 

يذكر ان رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم قرروا رسميا، في (8 تشرين الاول 2013)، نقل خليجي 22 من البصرة إلى مدينة جدة السعودية.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق