التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

اتحاد الكرة ينفي تعمده تأجيل الإنتخابات ويؤكد إتمامه اجراءات إقامتها 

رياضه – الرأي –
نفى اتحاد الكرة، الجمعة، تعمده تأجيل انتخاباته التي كان من المقرر إقامتها في الـ20 من نيسان الحالي، مؤكدا إتمامه جميع اجراءات إقامة الإنتخابات وإصدار الباجات الخاصة للهيئة العامة واللجان المشرفة، فيما كشف عن عدم تدخله بعمل ممثل الاتحاد الآسيوي.
وقال عضو الاتحاد علي جبار في حديث لـ ( الرأي ) الدوليه إن “الانباء التي تتحدث عن تعمد اتحاد الكرة إثارة المشاكل وتأجيل الإنتخابات التي كان من المقرر أن تقام في الـ20 من نيسان الحالي، عارية عن الصحة”، مبينا أن ” التأجيل جاء لأسباب منطقية منها أن الاتحاد جزء من منظومة الدولة ولابد من الاستماع لما تقرره الوزارة أو اللجنة الأولمبية”.
وأضاف جبار أن “التأجيل جاء بطلب ورغبة عدد كبير من أعضاء الهيئة العامة وأن الاتحاد رقع كتابا للفيفا في التاسع من نيسان الحالي، طلبا للتأجيل”، مشيرا إلى أن “الاتحاد لم يتدخل بعمل ممثل الاتحاد الآسيوي شامل كامل بل أن عمله كان مع اللجنة المشرفة وليس للاتحاد أي علاقة به باستثناء أمين سر الاتحاد المخول الوحيد بالاجتماع مع كامل”.
وتابع جبار أن “الاتحاد أعلن مرارا وتكرارا انه ماض نحو إجراء الإنتخابات في موعدها وأكمل كل الإجراءات المسبقة حيث أصدر باجات خاصة للهيئة العامة وللإعلاميين وللجنة الأمنية وللتشريفت فضلا عن حجز قاعة في فندق عشتار”.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق