التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

الصدر يدعو بيوم المظلوم الى عدم التفرقة بين السنة والشيعة والمسيحيين 

ذي قار – سياسه – الرأي
دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، السبت، الى عدم التفرقة بين السنة والشيعة والمسيحيين، فيما خاطب اتباعه بان يكونوا احرارا بالدنيا وعدم قبول “الذلة والمهانة”.
وقال الصدر في كلمته التي القاها احد قياديي التيار الصدري خلال تظاهرة يوم المظلوم العالمي بذي قار وحضرتها ( الرأي ) الدوليه إن “على العراقيين اجمع عدم التفرقة بين شيعي وسني ولا أي عراقي آخر خصوصا أخواننا المسيحيين الذين كانوا ومازالوا يعانون من الظلم”، داعيا الى “عدم نسيان ذكر الله، لانها الطريقة المثلى لرفع البلاء”.
وخاطب الصدر اتباعه “كونا أحرار بالدنيا ولا تقبلوا بالذل والمهانة ولا تركعوا إلا لله”، معربا عن امله أن “يتقبل الله دعائي ليوحد صفوفكم لتكونوا إخوانا ويهديكم إلى التآخي والمحبة بينكم”.
وتظاهر الآلاف من أنصار التيار الصدري، اليوم السبت، وسط الناصرية بمناسبة يوم المظلوم، وسط هتافات تندد بالظلم، فيما اتخذت القوات الأمنية إجراءات مشددة بمساندة طيران الجيش.
وكانت أعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار، أمس الجمعة (14 من آذار 2014)، عن استكمالها جميع الاستعدادات الأمنية واللوجستية الخاصة بتظاهرة التيار الصدري في “يوم المظلوم”، فيما أكدت كتلة الأحرار مشاركة الآلاف بالتظاهرة.
ووصل السيد مقتدى الصدر، أمس الجمعة، إلى محافظة النجف قادما من إيران، قبل يوم واحد من انطلاق تظاهرة “يوم المظلوم”.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق