التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 26, 2024

النائلي: نائبان عن متحدون يعملان لمنظمة خلق الإرهابية 

بغداد ( الرأي)

اتهم النائب عن ائتلاف دولة القانون عبدالاله النائلي، اليوم الاثنين، النائبين عن كتلة متحدون حيدر الملا وسليم الجبوري، بانهما يعملان لمنظمة خلق “الإرهابية” في العراق، كما انهما يسعيان الى تشويشالراي العام العالمي تجاه البلاد.

 

وقال النائلي إن “منظمة خلق وضع اسمها على لائحة الإرهاب العالمي منذ تسعينيات القرن الماضي، لاسيما وانها ارتكبت الاف الجرائم في العراق في زمن النظام السابق، وساعدت النظام البعثي وصدام حسين في قمع الشعب العراقي”، مضيفاً أن “هذه المنظمة تعمل في دول اوربية ولها جذور في العراق، وهناك من يعمل لها مثل النائبين حيدر الملا الذي عليه تهم قضائية وسليم الجبوري المتهم بالإرهاب .

 

وأوضح النائلي أن “الملا والجبوري يعملان ايضاً على اثارة الرأي العام العالمي من خلال ادعائهما بوجود انتهاكات لحقوق الانسان في العراق”، مبينا أن “انتهاجهما غير صحيح وسيحاسبان عليه، لاسيما وان الحقوق في العراق مصانة افضل من بعض الدول العربية والاوربية.

 

وكشف مصدر امني رفيع المستوى، اول امس السبت، ان وفد الحراك الشعبي المتواجد في بروكسل رفقة حيدر الملا وسليم الجبوري التقى بـ”مدير عمليات المخابرات في الموساد الاسرائيلي” في العاصمة البلجيكية.

 

وقال المصدر إن “وفد الحراك الشعبي المتكون من سليم الجبوري وحيدر الملا ورافع الرفاعي ومحمد طهالحمدون التقى بمدير مكتب رئيس جهاز المخابرات السعودي في بروكسل فهد المصباح في فندقانترناشيونال.

واضاف المصدر الذي اشترط عدم الكشف عن هويته، أن “المصباح رتب لوفد الحراك لقاءاً مع البير عزرةدنخه مدير عمليات المخابرات في الموساد الاسرائيلي”، مبيناً أن “دنخه هو المسؤول عن ملفات الشرقالاوسط

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق