التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, يونيو 24, 2026

الدفاع المدني يكشف اسباب حادث البناية المحترقة في الوزيرية 

محلي ـ الرأي ـ
كشفت مديرية الدفاع المدني، اليوم الجمعة، سبب حادث بناية الوزيرية المحترقة في العاصمة بغداد.

وذكرت المديرية في بيان تلقت*الرأي* الدولية نسخه منه أنها “تلقت إشعاراً أولياً يشير إلى أن سبب حادث بناية الوزيرية هو سقوط مصعد بسبب الأحمال الزائدة ما ولد شرارة أشعلت عبوات العطور التي تحمل داخلها غازاً سريع الاشتعال ليبدأ الحادث كبيراً وأضفى إلى كارثة”.

وأضاف البيان، أن “المبنى تلقى شحنة قبل يوم من الحادث تحمل مواد كحولية شديدة الاشتعال منها غاز البروبان وايثانول وأسيتون بكميات تقدر ب 140 طناً لاستخدامها في صناعة العطور”.

وتابع، أن “فرق البحث والانقاذ التخصصية للدفاع المدني ما زالت تتابع عملها للبحث عن جثث الضحايا من العمال لليوم السادس دون توقف”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق