التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 22, 2026

عمليتا بغداد والمشتركة تؤكدان عدم تسجيل أي خرق أمني وإنسابية في العملية الانتخابية 

سياسة ـ الرأي ـ
اكدت عمليتا بغداد والمشتركة عدم تسجيل أي خرق امني، فيما لفتت إلى ان هناك انسيابيّة في العملية الانتخابية.
وذكر قائد عمليات بغداد اللواء ركن احمد سليم في مؤتمر صحفي، انه “لا توجد أي معوقات في العملية الانتخابية ووفرنا مناخاً آمناً للناخبين”.

وفي سياق متصل قال مدير المرور العامة، انه” لا توجد قطوعات في حركة السير والشوارع باستثناء قرب مراكز الاقتراع ونحث المواطنين على المشاركة الواسعة في الانتخابات”.

وفي سياق ذي صله ذكر المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي، انه “لم يسجل لدينا أي خرق أمني حتى الآن وعمل كبير للقوات الامنية في مختلف انحاء مراكز الاقتراع، وان سلاح الجو وقوات مكافحة الارهاب تشاركان في الخطة الامنية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق