امن ـ الرأي ـ
أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، الجمعة، ضبط موقع لتهريب المنتوجات النفطية في بغداد.
وذكرت القيادة في بيان تلقت*الرأي* الدولية نسخة منه، أن “مفارز الفرقة الخامسة شرطة اتحادية المتمثلة باللواء الثامن عشر بالتعاون مع مفرزة من استخبارات اللواء ، تمكنت من ضبط موقع يستخدم لمتاجرة وتهريب المشتقات النفطية في منطقة (كسرة وعطش) ببغداد”.
وأضافت، أنه “ضُبِطَ خلال العملية 3 خزانات مختلف الأنواع ، 2 ماطور كهربائي للتفريغ ، مجموعة براميل مختلفة الأنواع والأحجام وتم التعامل مع المواد المضبوطة اصولياً”.انتهى
الاتحادية تضبط موقعاً لتهريب المنتوجات النفطية في بغداد
Posted By وكالة الرأي الدولية On In امن | No Comments