- وكالة الرأي الدولية - https://www.alrai-iq.com -

وزير الكهرباء يصدر توجيهاً بشأن موظفي العقود في الوزراة

محلي ـ الرأي ـ
صدر وزير الكهرباء، زياد علي فاضل، الجمعة، توجيهاً يتعلق بتثبيت موظفي العقود في الوزارة.
وذكر بيان للوزارة، تلقت *الرأي* الدولية نسخه منه أن “وزير الكهرباء زياد علي فاضل، وجه بالدوام الكامل خلال اليوم الجمعة لجميع الدوائر الادارية والمالية في مقر الوزارة وتشكيلاتها”.

وأوضح البيان، أن ذلك القرار جاء من أجل “إكمال جميع ما هو متعلق بتثبيت موظفي العقود وبالسرعة القصوى”.انتهى