محلي ـ الرأي ـ
أعلنت اللجنة العليا لعودة المفسوخة عقودهم، التابعة لهيئة الحشد الشعبي، السبت، توطين رواتب المفسوخة عقودهم ضمن الوجبة الأولى في محافظة كربلاء.
وذكر بيان للجنة تلقت *الرأي* الدولية نسخه منه: “تزامنا مع الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد قادة النصر فأن مديرية الشؤون المالية التابعة لهيئة الحشد الشعبي باشرت بتوطين الوجبة الأولى من الجرحى المفسوخة عقودهم”.
وأضافت ان “المباشرة بالتوطين تبتدء من يوم الإثنين والأيام التي تليها وذلك في مدينة كربلاء المقدسة”، لافتة الى ان “جميع من هو مشمول بالتوطين في هذه الوجبات ستصله رسالة sms على رقم هاتفه المسجل لدى اللجان المعنية وتحتوي الرسالة على موعد التوطين والساعة والمكان الذي يقع في مكتب كربلاء التابع لهيئة الحشد الشعبي”.انتهى
الحشد : توطين رواتب الوجبة الأولى للمفسوخة عقودهم في كربلاء
Posted By وكالة الرأي الدولية On In محلية | No Comments