- وكالة الرأي الدولية - https://www.alrai-iq.com -

العبادي : الداخلية هي وجه الدولة ومهمتها خدمة المواطن

امن ـ الرأي ـ
دعا رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي الى سحب اي سلاح خارج الدولة ومواجهة الفساد والفاسدين دون خوف وتردد .
ونقل بيان لمكتبه تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه اليوم عن العبادي القول في كلمة خلال زيارته صباح اليوم مقر وزارة الداخلية ” احييكم ايها الساهرون والمضحون واحيي موقفكم المشهود في خدمة وطنكم وشعبكم والدفاع عنه مع بقية قواتنا الامنية حتى تحقيق النصر” .
واضاف ان ” الداخلية هي وجه الدولة ومهمتها خدمة المواطن ، مشيرا الى ان رجال الداخلية تصدوا للارهاب بشجاعة حين هاجم شعبنا وقدموا الشهداء والجرحى، اضافة لمهامهم الاساسية “.
ودعا العبادي الى ” الحذر وان لا تغمض لنا عين ولا لحظة واحدة في مواجهة الارهاب وخلاياه التي تتحين الفرص للاعتداء على المواطنين ، كما دعا للاستمرار بالتخلص من السلاح المنتشر ومخازن السلاح، وسحب اي سلاح خارج الدولة ومواجهة الفساد والفاسدين دون خوف وتردد لأن المفسدين يضعفون عند المواجهة وتسليط الاضواء عليهم” .
واكد العبادي ان” الامن بالنوع وليس بالعدد ” ، مشيدا ” بامتلاك العديد من منتسبي وزارة الداخلية الشهادات العليا ، داعيا لتعزيز هذا التوجه وان تكون لهم مكانة مميزة في الوزارة “.
وكرم العبادي مجموعة من عوائل شهداء وجرحى وزارة الداخلية .انتهى