- وكالة الرأي الدولية - https://www.alrai-iq.com -

سلة الوطني تغادر اليوم الى الاردن

رياضة ـ الرأي ـ

يغادرنا صباح اليوم متوجها الى العاصمة الاردنية عمان وفد منتخبنا الوطني لكرة السلة للمشاركة في بطولة غرب اسيا التي تجري هناك للمدة من 28 ايار ولغاية 2 حزيران المقبل بمشاركة منتخبات العراق والاردن ولبنان وسوريا وايران .

وقــــال مدير المنتخب حكمت محمود نديم: ان الوفد يتالف من: نائب رئيس الاتحـــاد كاوة فيصل رئيســـا وحكمت محمود مديرا للمنتخب والاســـباني مانويل فويا مدربا واحمد فاضل مســــاعدا ونجم عبد الله اداريا والبرتغالي جــــوان معالجا ، واللاعبــين قتيبة عبد الله واحمد فرحان ومحمــــد صلاح وحسان علي وذو الفقـار فاهم وحسين هادي وحسين حسن وعلي عامر طالب وعلي مؤيد وعمر عامر وعلي حام ومصطفى جاسم

واضاف ” ان المنتخب سيصل الى عمان قبل اربعة ايام من البطولة وسيجري خلالها عدة وحدات تدريبية ” مشيرا الى ” ان هناك محاولات وتنسيق من قبل المدرب عامر طالب لاجراء مباريات تجريبية مع بعض الاندية الاردنية ” .

ولفت نديم ” ان المعسكر الذي اقيم في تونس لمدة عشرين يوما كان ناجحا ، بيد انه كان يفتقر الى مباريات تجريبية قوية باستثناء مباراتنا الاخيرة امام الافريقي التونسي ” .

وأكد ان ” اتحاد اللعبة يسعى لاستعادة مكانة العراق في السلة عربيا وقاريا عن طريق المعسكرات التدريبية في البلدان الصديقة والعربية استعدادا للاستحقاقات الخارجية المقبلة على الرغم من قلة الدعم والتخصيصات المالية السنوية”.انتهى