التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

الملكي ينفرد بصدارة الدوري الاسباني بختام الجولة الـ 14 لليغا 

رياضة ـ الرأي ـ
اقتنص ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة عشر من منافسات الليغا، مستفيداً من تعثر منافسه ريال سوسيداد في الأسبوع نفسه.
وحقق رايو فاليكانو فوزاً مستحقاً على نظيره ريال مايوركا بنتيجة 3-1، مساء أمس الإثنين، في ختام مباريات الجولة الـ 14 من الدوري الإسباني.
ورفع الفوز رصيد فايكانو إلى 23 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد مايوركا عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.
ونجح ريال مدريد في الفوز على غرناطة بنتيجة بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذى أقيم مساء الأحد الماضي، على ملعب “لوس كارمينيس”.
وتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء وحيد وسجل 32 هدفاً وتلقى 18 هدفا حتى الآن ويتبقى له مباراة مؤجلة.
فيما جاء ريال سوسيداد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة بعدما تعادل سلبيا أمام ضيفه فالنسيا.
وجمع سوسيداد نقاطع من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 وخسارة لقاء وحيد وسجل 19 هدفاً وتلقى 10 اهداف فقط.
فيما تواجد فريق إشبيلية في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات هو الآخر وتعادل في 4 وتلقى خسارة في واحدة ويتبقى له مباراة مؤجلة.
ويأتي أتلتيكو مدريد بالمركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 26 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة ونجح في الفوز خلال 7 مباريات والتعادل في 5 وخسارة لقاء وحيد وسجل 22 وتلقى 13 هدفا.
وحل برشلونة سابعاً برصدي 20 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مثلها وخسارة 3 لقاءات وسجل 15 هدفاً فيما تلقى 5 فقط ويتبقى له مباراة مؤجلة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق