التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 16, 2021

الاتحادية : القبض على متهمين بحيازة مواد ممنوعة وامرأة بتهمة الاحتيال في بغداد 

امن ـ الرأي ـ
القت قوات الشرطة الاتحادية ، الاربعاء، القبض على متهمين بحيازة مواد ممنوعة وامرأة بتهمة الاحتيال في بغداد
وذكرت قيادة الشرطة الاتحادية في بيان تلقت*الرأي* الدولية نسخة منه ، ان قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الأول للواء ومفرزة من استخبارات وامن بغداد ومفرزة من مركز الرشاد القت القبض على إحدى المتهمات المطلوبات قضائياً وفق المادة 456 “نصب واحتيال” في منطقة “المشتل” شرق بغداد. .
وفي ذات السياق” تمكنت قوة من اللواء ذاته بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الأول للواء ، من إلقاء القبض على احد المتهمين بحيازة مواد ممنوعة من التداول في منطقة “البلديات” ببغداد ، حيث تمت عملية إلقاء القبض على المتهم من خلال تنفيذ إحدى الممارسات الأمنية اليومية والتفتيش الدقيق للأشخاص ، وضبط بحوزته 12 قناع كيمياوي ، 9 فلاتر”.
وفي إطار الجهود الأمنية والاستخبارية الخاصة بتأمين قاطع المسؤولية ، ألقت قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات اللواء التابعة إلى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ، القبض على متهم في منطقة “الكاظمية” ببغداد وهو يستقل دراجة نارية وضبط بحوزته 2 مخازن عتاد بندقية كلاشنكوف مع اطلاقات عدد60 ، وتمت عملية إلقاء القبض على المتهم من خلال تنفيذ إحدى الممارسات الأمنية اليومية والتفتيش الدقيق للأشخاص والعجلات وقد تم تسليم المتهمين الى جهة الطلب والاختصاص اصولياً.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق