التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 16, 2021

سهير رمزي تعترف بـ”كذبة” أبعدتها عن والدها مدى الحياة 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
كشفت الفنانة المصرية، سهير رمزي جوانب خفية من حياتها الشخصية، خلال حلولها ضيفة على برنامج “السيرة” من تقديم الإعلامية وفاء الكيلاني.

وقالت سهير رمزي عن علاقتها بوالدها، في البرنامج الذي تذيعه قناة “dmc”: “كنت طفلة متدلعة زيادة عن اللزوم، وعندما ضربني والدي في إحدى المرات، قررت الانتقام منه، وكذبت على والدتي وأخبرتها بأنني رأيت والدي يقبل امرأة أخرى لأنني كنت غاضبة منه، وتسببت هذه الكذبة في انفصالهما”.

وتابعت رمزي حديثها قائلة: “بعد الانفصال لم أقابل والدي مرة ثانية، ولكن علمت أنه كان رافضا دخولي مجال التمثيل، وبعد وفاته ذهبت إلى المقابر واعتذرت له، وطلبت منه أن يسامحني”.

وبسؤالها عن علاقتها بأشقائها قالت: “لو قابلوني في الشارع مستحيل أعرفهم، علاقتي بهم مقطوعة منذ زمن طويل، والتقيت بهم مرة واحدة بعد وفاة والدي، عندما جاءوا لإعطائي حقي في ميراث والدي، وبناء على نصيحة أمي تنازلت عن ميراثي لشقيقتي الصغرى”.

ووجهت سهير رمزي خلال المقابلة التلفزيونية رسالة لأشقائها قائلة: “يا ريت نسأل على بعض”.

كما تطرقت في حديثها لحياتها العاطفية قائلة: “لا أعرف كم مرة تزوجت، ورفضت أن أكون زوجة ثانية، وكنت أحرص على أن تكون العصمة في يدي، ويعود انفصالي المتكرر لغيرة الزوج أو رفضه أن أعمل بالتمثيل”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق