التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مارس 30, 2020

أدويـة سامـراء تعلـن عن خطوط لانتاج ساشيـت البـاودرات وتعبئـة الكبسول والمعلقـات الجافـة 

محلي ـ الرأي ـ
أعلـن مدير عام الشركة العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية في سامراء إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عبـد الحميـد عبـد الرحمـن السالـم، الأربعاء، عن تجهيز الأقسام الإنتاجية بخطوط إنتاج حديثة ومتطورة وبمواصفات عالمية عالية الدقة وإعادة تأهيل وتشغيل الخطوط العاطلة ضمن خطة الشركة الموضوعة لهذا العام .
وقال السالم إن “الملاكات الهندسية والفنية في قسم الصيانة في الشركة تمكنت وبجهود ذاتية من نصب خط إنتاجي جديد للباودرات وشراء خط ساشيت باودرات تركي المنشأ يختص بتعبئة مستحضر ستروكران بعلب صغيرة ويمتاز بمواصفاته المتطورة وطاقته الإنتاجية العالية فضلاً عن تجهيز قسم المضادات الحياتية بماكنة تعبئة كبسول وخط حديث للمعلقات الجافة”.
وأشار السالم إلى “الجهود الكبيرة المبذولة من قبل المهندسين والفنيين في قسم الصيانة في تصليح وتأهيل وتشغيل ماكنة تعبئة مراهم عاطلة عن العمل قديمة انكليزية المنشأ و(جلر) خاص بتبريد المراهم والكريمات”.
وأكد السالم “سعي الشركة الدائم لتطوير إنتاجها وزيادته وأستخدام أحدث التقنيات والاجهزة والمعدات الحديثة في الإنتاج وفق المقاييس والدساتير العالمية الرصينة بهدف تأمين أفضل العلاجات للمواطنين وبأسعار تلائم مستوى دخلهم”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق