التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, فبراير 18, 2020

منى زكي تنافس في رمضان بـ«تقاطع طرق» 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
استقر صناع مسلسل النجمة المصرية منى زكى، على تقاطع طرق، ليكون اسماً مبدئياً للعمل، المقرر عرضه في رمضان القادم 2020، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن، وذلك لحين تغييره لحين الاستقرار على الاسم النهائى للعمل.

وكانت النجمة منى زكى، قد بدأت يوم السبت 8 فبراير، تصوير أولى مشاهد مسلسلها، داخل استديو الأهرام، ويستمر التصوير داخل الديكور الداخلى لمدة 5 أيام، وجمعت المشاهد الأولى بين منى زكى ومحمد فراج، وآخرون.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب منى زكى كل من النجوم محمد ممدوح “تايسون” ومحمد فراج وسيد رجب، ومن المقرر انضمام شخصية نسائية، من المفترض أن تنضم خلال أيام لتصوير دورها مباشرة فور تعاقدها، بالإضافة إلى عدة شخصيات تظهر مع الأنتهاء من كتابة باقى الحلقات.

وتستأنف منى زكى، تصوير فيلم “العنكبوت”، مع أحمد السقا وظافر العابدين، ومن إخراج، أحمد نادر جلال، خلال الأيام المقبلة، حيث يتبقى 10 أيام وينتهى تصوير الفيلم، ومن المقرر أن يُطرح فى السينمات فى عيد الفطر 2020، كما انتهت منى زكى مؤخرا من تصوير فيلمها “الصندوق الأسود”، ويشاركها البطولة محمد فراج ومصطفى خاطر، إخراج محمود كامل.

والجدير بالذكر أن مسلسل “تقاطع طرق” يعيد منى زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل “أفراح القبة عام 2016، وشارك في بطولته أحمد السعدنى، رانيا يوسف، إياد نصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين.

وفي نفس السياق تنتظر منى زكى عرض مسلسل “نمرة إتنين” حلقات متصلة منفصلة تضم قصص مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، وتم تصويره في 6 مدن عربية مختلفة ومنها الرياض، جدة، القاهرة، الجونة، بيروت ودبي، ويشارك في المسلسل كل من شيرين رضا، نيللى كريم، أمينة خليل، صبا مبارك، عادل كرم، عمرو يوسف وآخرون.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق