التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, فبراير 18, 2020

الشرطة يرفع راية التحدي قبل موقعة الاستقلال الإيراني غداً 

رياضة – الرأي –
واصل فريق الشرطة تحضيراته بشكل يومي في أربيل تحضيرا لمواجهة استقلال طهران الإيراني، غدا الإثنين، على ملعب فرانسو حريري، في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
فريق الشرطة المتوج بلقب الدوري العراقي وضعته القرعة بالمجموعة الأولى إلى جانب أندية الاستقلال الإيراني والوحدة الإماراتي والأهلي السعودي، مع ذلك يتطلع الشرطة لخطف بطاقة التأهل عن المجموعة.

وأكد حسين عبد الواحد، المدرب المساعد لفريق الشرطة، أن فريق الشرطة بدأ التحضيرات بوقت مبكر لمواجهة الاستقلال من خلال المران اليومي تحت إشراف المدرب الصربي ألكسندر إيليتش ومن خلال التعاقدات الأخيرة بالانتقالات الشتوية التي شهدت عودة التوجولي موبوكو واستعارة لاعبي نفط ميسان أكرم رحيم ومحمد مزهر.

وأوضح أن الفريق في حالة معنوية جيدة رغم أن توقف منافسات الدوري المحلي يؤثر على الفريق، قائلًا: “سنخوض مواجهة الاستقلال مكتفين فقط بالمباريات التجريبية مع الأندية المحلية، لكننا متفائلون بتحقيق نتيجة جيدة في المباراة الأولى”.

وأشار عبد الواحد، إلى أن الفريق جاهز باستثناء غياب اللاعب كرار جاسم للإصابة والمدرب اليتش سيضع التكتيك المناسب للمباراة وهناك رغبة من اللاعبين لتقديم صورة مشرفة تليق بسمعة بطل الدوري العراقي.

أوضح علاء عبد الزهرة، مهاجم الفريق العراقي، أن الفريق حاول خلال الفترة الماضية الاستفادة بشكل كبير من التدريبات تحت إشراف الجهاز الفني والمباريات الودية.

وأشار إلى أن تلك التدريبات واللقاءات التجريبية لا تقارن بخوض مباريات تنافسية مثلما يحدث بمنافسات الدوري، لكنها على الأقل وضعت الجهاز الفني على دراية تامة بمستويات الفريق.

وأشاد عبد الزهرة بالجمهور الذي وصل إلى مدينة أربيل لدعم الفريق ووعدهم بأن الشرطة على قدر المسؤولية لمواجهة الاستقلال بشجاعة وتحقيق بداية طيبة في دوري الأبطال.

ويرى اللاعب سعد عبد الأمير أحد لاعبي الخبرة بالفريق، أن الشرطة سيلاقي واحد من أكبر الأندية في آسيا، مشيرًا إلى أن الاستقلال فريق قوي ولا يستهان به.

وأضاف “الشرطة عانى من توقف منافسات الدوري وأثر ذلك سلبيا على الجانب البدني وحتى المعنوي لجميع الفرق، لكن سندخل المباراة بروح معنوية كبيرة ونترك تداعيات الدوري خلف ظهورنا”.

وختم “لاعبو الشرطة على قدر المسؤولية وتضم التشكيلة مجموعة من اللاعبين المميزين مدعومة بعدد من الشباب وجهاز فني قادر على إدارة المباريات بشكل مميز”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق