التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, فبراير 18, 2020

روجينا تواجه هيفاء وهبي في «أسود فاتح» 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
وافقت الفنانة المصرية روجينا، على المشاركة فى أحداث مسلسل “أسود فاتح”، مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، حيث من المقرر أن تجسد شخصية مذيعة، تعمل في قناة فضائية.

مسلسل أسود فاتح” بطولة هيفاء وهبي شريف سلامة، أحمد فهمى، صبرى فواز، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسى صلاح، ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامى، محمد الصاوى، عمر السعيد، حسام الجندى، ميرا العدل ، رامى الطمبارى، حسن عيد، مصطفى يوسف، لاشينة لاشين.

وفي نفس السياق تشارك روجينا في مسلسل “البرنس”، من إنتاج سينرجى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامى، محمد علاء، أحلام الجريتلى، محمد علاء، أحمد داش، وآخرون، تأليف وإخراج محمد سام.

وعلى جانب أخر، سافرت روجينا، مؤخرا، مع زوجها الفنان أشرف زكي وابنتيها مايا ومريم إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

روجينا اعتادت هي وأسرتها منذ أعوام أن تستقبل العام الجديد بالحرم المكي، ونشرت صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، لها بملابس الإحرام مع أسرتها.

وكتبت الفنانة المصرية تعقيبا عليها قائلة: اللهم لك الحمد يارب دايما تكتب لنا استقبال سنة جديدة فى حرمك وحرم نبيك صل الله عليه وسلم».

وحازت صور الفنانة المصرية على إعجاب عدد كبير من جمهورها الذي أشاد بتلك العادة الجميلة، بينما تمنى لها محبيها عاما جديدا.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق