التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, فبراير 25, 2020

هنا شيحة توضح حقيقة عودتها لأحمد فلوكس بعد تعاونها الأخير معه 

اخبار الفن ـ الرأي ـ
تحدثت الفنانة المصرية هنا شيحة، عن مسلسلها الإذاعي الجديد والذي يحمل اسم “طلقني شكرًا”، وتقوم ببطولته برفقة طليقها الفنان أحمد فلوكس.

هنا شيحة، قالت خلال لقائها في برنامج mbc Trending، والمذاع عبر فضائية mbc 4، المسلسل كوميدي يتناول علاقة الزوجين والمشاكل التي تحدث بينهما والتي تنتهي بكلمة طلقني دائمًا”.

وعن إمكانية عودتها للفنان احمد فوكس، قالت: “أنا وأحمد أصدقاء جدًا وبنشتغل مع بعض وليس معنى الإنفصال ألا نعمل معًا وهذا هو الموضوع كله وليس هناك شيء أخر”.

هنا شيحة كانت قد كشفت أسباب انفصالها عن أحمد فلوكس قائلة إن الفنان أحمد فلوكس بطبعه راجل جدًا، وهي تحبه وتحترمه، وما زال يساعدها في حل مشكلاتها التي تواجهها رغم انفصالهما.

وأضافت: “كل ما في الأمر أننا كزوج وزوجة ما ركبناش مع بعض، كنا بنختلف كتير وبزيادة، وفضلنا أننا نكون أصحاب علشان ما نخسرش بعض”.
وتابعت: “عندما تكون موضوعي في حياتك، فإنك دائما ما تختار أقل الخسائر، وطالما أننا لم نتفق في حياتنا اليومية، وطالما أننا نحب بعض، فلا داعي لأن نختلق مشكلات أكثر ونظل أصحاب لأن الحياة مش مستاهلة كل هذا الوجع”.

زواج هنا شيحة واحمد فلوكس، جاء بعد قصة حب جمعت بينهما في كواليس مسلسل “نصيبي وقسمتك”، الذي شاركا فيه معًا.

وارتبطا النجمان بعد ظهور العديد من الشائعات حولهما ورغم نفيهما أكثر من مةر وجود علاقة بينهما، وكان عقد قرانهما بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور، ومثلما كان خبر زواجهما جاء خبر انفصالهما بعد العديد من الشائعات أيضًا ورغم نفيهما إلا أنهما أعلنا معًا عن انفصالهما بعد شهور قليلة من الزواج.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق