التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, فبراير 25, 2020

عسكري ايراني: 70 أميركيا قتلوا باستهداف قاعدة عين الاسد غرب العراق 

امن ـ الرأي ـ
اكد وزير الدفاع الايراني الاسبق العميد احمد وحيدي، ان القصف الصاروخي الايراني لقاعدة عين الاسد غرب العراق قد كبد قوات الاحتلال الاميركي 70 قتيلا و200 جريحا.

وقال وحيدي، إنه “في الوقت الذي يخفي ترامب النتائج، فنحن واثقون من ان الهجوم الصاروخي على القاعدة الاميركية قد اسفر عن مقتل 70 اميركيا واصابة 200 آخرين على الاقل”.

وفي وقت سابق اكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد امير حاتمي، أن الضربة الصاروخية التي وجهتها القوات المسلحة الايرانية لقاعدة “عين الاسد” الاميركية في العراق كانت باعلى مستوى من المعايير من حیث الوقت والكيفية ودقة الصواريخ.

وقال حاتمي في تصريحات أوردتها “فارس” إن “الصفعة القوية التي وجهتها القوات المسلحة باستهداف القاعدة الاميركية “عين الاسد” كانت في اعلى مستوى من المعايير من حيث الوقت والكيفية ودقة الصواريخ وان اثر هذه الصفعة سيبقى خالدا في التاريخ”.

وأضاف أن “الرد على الاجراءات الاميركية كان مطلبا عاما للشعب الايراني وفيما لو لم يتم الرد على هذا الاجراء الوقح لكرر العدو اعماله الاجرامية”.

وأكد حاتمي، أن “الرد في الوقت المناسب يستلزم امتلاك القدرة، ولله الحمد ان الجمهورية الاسلامية الايرانية اليوم تمتلك كل مقومات القدرة والارادة اللازمة للرد على اي معتد، وسترد على اي تهديد في اي مستوى كان باسلحة دفاعية مناسبة”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق