التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, فبراير 25, 2020

سوريا.. إصابة عدد من المدنيين جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على حي جمعية الزهراء بمدينة حلب 

امن ـ الرأي ـ
أصيب عدد من المدنيين بجروح نتيجة اعتداء مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له بالقذائف الصاروخية على حي جمعية الزهراء عند الجهة الشمالية الغربية لمدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة شرطة حلب أن قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون يتحصنون غرب مدينة حلب بعد ظهر اليوم سقطت في حي جمعية الزهراء السكنية ما تسبب بإصابة عدد من المدنيين بجروح ووقوع أضرار مادية في المكان.
وأفادت مصادر مطلعة أن الإرهابيين يتعمدون إطلاق القذائف على الأحياء السكنية في مدينة حلب في ذروة نشاط سكانها اليومي وخاصة الموظفين وطلاب المدارس وذلك للتسبب بأكبر قدر من الأذى بين الأهالي.
واستشهد (أمس) الثلاثاء 3 مدنيين نتيجة اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على حيي جمعية الزهراء وحلب الجديدة بمدينة حلب.
ورداً على اعتداءات التنظيمات الإرهابية بالقذائف على مدينة حلب نفذت وحدات من الجيش السوري رمايات مدفعية طالت نقاط تحصن الإرهابيين ودمرت خلالها منصات إطلاق القذائف في عدد من القرى والبلدات شمال غرب المدينة ومنطقة الراشدين إلى الغرب منها.
وتنتشر في الريف الغربي والجنوبي لمدينة حلب مجموعات إرهابية تتبع في أغلبيتها لتنظيم جبهة النصرة الارهابي، تعتدي على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق