التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

كتائب حزب الله: العراق معروف بشجاعته ولن يسمح للمحتل الأجنبي أن يُدنس أرضه 

سياسة ـ الرأي ـ
أكدت المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله، الأربعاء، أن العراق لن “يسمحَ للمحتلِّ الأجنبيّ أن يُدنّسَ أرضَه” لإنه معروف بشجاعته وحميته، مشيرة الى أن تظاهرة الجمعة المقبلة سترفع الراية العراقية حصرا.

وقالت الكتائب، في بين تلقت /المعلومة/ نسخة منه، :”يا جماهيرَ شعبنا العراقيّ العزيز، يا أبناءَ من هبّوا في ثورةِ العشرين الأولى، وأذاقوا المحتلين الإنكليزَ الذلّ والهوانَ، يا أبناءَ عشائرِ الكرمِ، والإقدامِ، والإباءِ في الأنبار والموصل، وعشائر العز والتضحية والعطاء في البصرة والناصرية، يا أبناء محافظاتِ العراقِ العزيزةِ من الشمالِ الحبيب إلى الجنوب الغالي… ها أنتم امام صفحةٍ تاريخيةٍ من صفحات العزةِ والكرامةِ لتسطّروا فيها ملحمةً جديدة بإطلاقكم شرارةَ ثورةِ العشرين الثانية في سفرِ المواجهة مع الغُزاة الذين دنّسُوا أرضَنا المقدّسة”.

وأضافت، “إننا ندعوكم وأنتم المجرّبون في سوحِ الوغَى، ان تصُولوا الجمعة القادمة في ساحاتِ الشرفِ للتظاهرِ ضدّ المحتلّ الأجنبيّ الذي تجرّأ على تحدّي إرادةِ الشعب العراقيّ، واستهانَ بسيادته واستقلاله، لإصراره على إبقاء قواته العسكرية الغاشمة بالعراق رغما عن قرار مجلس النواب، ومطالباتِ الحكومة بإخراجِها من بلادنا الحبيبة”.

وأشارت الى إن “شعبنا العراقيّ الأبيّ المعروف بحميّته وشجاعته لن يخشى مواجهة المستكبرينَ، ولن يسمحَ للمحتلِّ الأجنبيّ أن يُدنّسَ أرضَه، ولن تُركّعَه تهديداتُ الحمقى والإجراميين، فقد آلى على نفسه أن لا يخشى إلا الله”.

وتابعت :”ولمن لم ينل من أجداده شرف منازلةِ الاحتلال الإنكليزيّ في ثورة العشرين الأولى، ما عليه إلا كتابةُ اسمه بحروفٍ من ذهبٍ في صفحة المنازلةِ هذه، ليكونَ مصدرَ فخرٍ له ولأبنائه وأحفاده، ورمزاً ومناراً للأجيال القادمة”.

ونبهت الكتائب الى أن “هذه الثورة العراقيّة سترفع -حصراً- رايةَ العراق عالياً بأكُفّ أبنائه السنة، والشيعة، والعرب، والتركمان، والأكراد وكل أطياف عراقنا العزيزة المعطاء، لتقلبَ الأرضَ عاليها سافلها على أراذلِ الأرض.” انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق