التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2019

زيدان يستعيد 4 لاعبين قبل موقعة ليفانتي 

رياضة ـ الرأي ـ
يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة ليفانتي، يوم 14 سبتمبر القادم، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني، وسط توقعات بمشاركة 4 لاعبين غابوا عن المباريات الماضية بسبب لعنة الإصابات.
وتلقى زين الدين زيدان، أخباراً سعيدة في الساعات القليلة الماضية، ومن بين هذه الأخبار نجد عودة البرازيلي رودريغو جوس الغائب عن الملاعب منذ 14 أغسطس، وهو ما سيفتح متنفساً خططياً للمدرب الفرنسي من أجل تقوية خط الهجوم.
وبدأ كل من خاميس رودريجيز وإبراهيم دياز، القفز علـى العشب، ومن ناحية نظرية فإن عودة الثنائي ستكون قبل موقعة ليفانتي، وفي نفس السياق، تُراود إدين هازارد مخاوف كبيرة بإمكانية إصابته مجدداً، لكنه من المتوقع أن يكون جاهزاً للمباراة القادمة.
وكان الجهاز الفني للمنتخب البلجيكي بقيادة روبرت مارتينيز، قد قرر استبعاد إدين هازارد من قائمة الشياطين الحمر، نظراً لمُعاناته من الإصابة، التي تعرض لها قبل انطلاق الموسم في تدريبات ريال مدريد.
وسافر هازارد إلى بلجيكا ومعه نتائج الكشوفات التي حصل عليها من أطباء ريال مدريد، والتي تؤكد عدم قدرته على اللعب حالياً، وهو ما دفعه للعودة إلى العاصمة الإسبانية لمواصلة التأهيل.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق