التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2019

السمنت العراقي يحصل على شهادة الجودة العالمية 

اقتصاد ـ الرأي ـ
حصلت الشـــــــركة العـــامة للســـــمنت العـــــراقية احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن على شهادة الايزو {ISO 9001: 2015} الخاصة بنظام إدارة الجودة الاصدار الجديــــد من قبل شـــــركة فكســــــل {VEXIL BPS} العالمية.
ونقل بيان للوزارة تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه عن مدير عام الشركة حسين محسن الخفاجي قوله، ان “الحصـــــول على الشـــهادة الدولية للجــــودة يعد مؤشرا وقياسا واقعيا يؤكد على ان الشركة تعمل وفق أسس علمية في كافة المجالات منها التطبيق الكامل لمتطلبات إدارة الجودة بما يضمن إنتاج ذات جودة عالية ومطابق للمواصفات المعتمدة لنيل رضا الزبائن”.
وأكد ان “الشركة تعمل بخطوات راسخة ومجتهدة بشكل متقن ومنظم على أكمل وجه بموجب المواصفات القياسية الدولية لتحسين وتطوير الإنتاج وتقديم أفضل الخدمات ومواكبة التطور الحاصل في كافة المجالات وبما ينسجم مع تاريخ الشركة المشرف والعريق باعتبارها من الشركات الرائدة في صناعة السمنت في العراق”.
وبين الخفاجي أن “مقر الشركة تمكن من تطبيق جميع بنود المواصفة المعتمدة في الإصدار الجديد وفق المعايير والمواصفات التي تدعو لتحسين بيئة العمل وتوفير مستلزمات الوقاية والسلامة المهنية”.
وأوضح أن “شركة فكسل العالمية المانحة لشهادات الجودة قد أنهت الفحص والتدقيق بعد زيارات ميدانية متكررة دون تأشير أي حالة عدم مطابقة وبعد اطلاعها على حسن الأداء لنظام إدارة الجودة للشركة” مؤكدا “حرص إدارة الشركة على تطبيق جميع فعاليات وإجراءات نظام إدارة الجودة من خلال الإشراف على تطبيق خطط الجودة كخطة التدقيق الداخلي وتقارير المراجعة الإدارية”.
يشار الى ان جميع معامل الشركة العامة للسمنت العراقية حاصلة على شهادة علامة الجودة من قبل الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية الخاصة بالمنتج.انتهى
طبع الصفحة

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق