التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مارس 19, 2024

عبد المهدي: الأمن والخدمات لا يتجزأن 

سياسة – الرأي –
أكد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبدالمهدي، السبت، أن الأمن والخدمات كل واحد لايمكن تجزئتهما، مشيرا إلى أن وحدة شعبنا وتعاونه مع قواتنا المسلحة كفيلان بتوفير الامن والاستقرار.
وذكر بيان لمكتب عبد المهدي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، أن “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبدالمهدي اشرف ميدانيا على اطلاق المرحلة الثانية من عملية ارادة النصر في شمال بغداد والمناطق المحيطة بها التي بدأت الصفحة الاولى منها فجر هذا اليوم السبت، وتفقد القوات المشاركة ومقرات الوحدات العسكرية في منطقتي الطارمية والمشاهدة”.
وأضاف البيان أن “عبد المهدي التقى بالقادة والآمرين واستمع الى شرح مفصل عن الخطط والاجراءات والتشكيلات المشاركة في هذه العملية التي تستهدف تحقيق الأمن والاستقرار وسيادة القانون في هذه المناطق ومنع فلول عصابة داعش من التسلل اليها او اتخاذها ممرات لتنفيذ عمليات ارهابية”.
ووجه عبد المهدي القطعات العسكرية كافة بـ”أداء واجبها بمهنية عالية وبإسناد وتعاون كاملين من المواطنين وابناء العشائر والوجهاء واهالي المناطق التي تشملها العملية العسكرية”، مشيرا إلى أن “وحدة شعبنا وتعاونه مع قواتنا المسلحة كفيلان بتوفير الامن والاستقرار وتوفير الشروط لتقديم الخدمات للمواطنين. فالامن والخدمات كل واحد لايمكن تجزئتهما لهذا”.
وحث رئيس الوزراء الدوائر الخدمية والادارية و القضائية والجهد الهندسي على “مضاعفة جهودهم لخدمة المواطنين الذين عانوا كثيرا من الاهمال والارهاب”، مشيدا بـ”التنسيق العالي فيما بينها وبالعلاقة المتميزة بين القوات الأمنية والمواطنين وكسب ثقتهم ، والتي تعد عاملا اساسيا في نجاح العملية وتحقيق اهدافها”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق