التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 17, 2019

صالح: إقرار قانون حقوق ذوي شهداء سبايكر خطوة على طريق الانتصار 

سياسة – الرأي –
أشاد رئيس الجمهورية، برهم صالح، بإقرار مجلس النواب لمشروع قانون حقوق ذوي شهداء مجزرة سبايكر التي ارتبكتها عصابات داعش الارهابية بعد أحداث سقوط مدينة الموصل وراح ضحيتها اكثر من 1900 طالب من القوة الجوية في حزيران 2014.
وقال صالح في تغريدة له على تويتر “تصويت مجلس النواب اليوم لاقرار قانون حقوق شهداء مجزرة سبايكر، يمثل خطوة على طريق الانتصار لذكرى الشهداء وإنصاف عائلاتهم الكريمة المضحية”.
وأضاف “نشكر كل من أسهم في إقرار القانون الذي كان لرئاسة الجمهورية شرف إعداده وتقديمه الى مجلس النواب. والرحمة والخلود للشهداء”.
وكان مجلس النواب، قد صوت اليوم الخميس، على مشروع قانون حقوق شهداء جريمة قاعدة الشهيد الطيار ماجد التميمي الجوية {سبايكر} والمقدم من لجان الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين وحقوق الانسان والقانونية من أجل ادانة الجريمة التي ارتكبتها عصابات داعش الارهابية في القاعدة الجوية في حزيران من عام 2014 ولإنصاف ذوي الشهداء لتحقيق العدالة من خلال إنفاذ القانون ومنع الجناة من الافلات من العقاب ولتعويض المتضررين ماديا ومعنويا ولتعريف المجتمع الدولي بجرائم عصابات داعش الارهابية ولتخليد ذكرى الشهداء ولتوثيق الجريمة والحقائق”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق