التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2024

السيسي لعبد المهدي: مصر ستواصل دعم الحكومة العراقية 

سياسة – الرأي –
أشاد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، بالتطور المستمر الذي تشهده العلاقات بين مصر والعراق، مؤكدا مواصلة مصر دعم الحكومة العراقية.
وذكرت صحيفة الاهرام المصرية في خبر أن السيسي أكد خلال الاتصال الهاتفي الذي تلقاه مساء أمس من رئيس الوزراء العراقى عادل عبدالمهدي ـمواصلة دعم مصر للحكومة العراقية والعمل على تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.
ونقلت الصحيفة عن السفير بسام راضي المتحدث باسم الرئاسة قوله، إن الاتصال تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الدولتين خاصة فى ضوء ما أسفرت عنه القمة الثلاثية المصرية العراقية الأردنية، التي عقدت بالقاهرة فى مارس الماضي، من نتائج إيجابية.
كما تطرق الاتصال الهاتفي إلى عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، حيث توافقت رؤى الجانبين حول أهمية تعزيز العمل العربي المشترك لمواجهة التحديات الإقليمية والتهديدات المشتركة، وبما يسهم فى تعزيز التكاتف والتضامن بين الدول العربية.
من جانبه قدم رئيس الوزراء العراقى خلال الاتصال التهنئة للشعب المصري بمناسبة إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية بنجاح، مشيدا بالتطورات الإيجابية التى تشهدها مصر على جميع الاصعدة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق