التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2019

النفط يطيح بالحدود والسماوة والصناعات الكهربائية يتخطيان نفط ميسان والحسين 

رياضة – الرأي –
اطاح فريق النفط بالحدود بعد تسجيله ثلاث اهداف نظيفة في شباكه، فيما تمكن فرؤيقا السماوة والصناعات الكهربائية من تخطي نفط ميسان والحسين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21، للدوري العراقي الممتاز.
حيث واصل نادي النفط، استفاقته بالدوري العراقي الممتاز، عقب فوزه بثلاثية نظيفة على ضيفه الحدود، اليوم السبت، على ملعب الصناعة، في إطار الجولة الـ 21 من عمر البطولة.
وتمكن نادي النفط من افتتاح التسجيل عبر اللاعب وليد كريم في الدقيقة الخامسة، لينجح زميله محمد عبد الحسن في تعزيز النتيجة في الدقيقة 8.
وفي الشوط الثاني، واصل نادي النفط، ضغطه أمام الحدود، الذي عانى من غياب 7 لاعبين من تشكيلته الأساسية، ليأتي الدور على مازن فياض، الذي سجل الهدف الثالث للنفط في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.
وبهذه النتيجة، قفز النفط إلى المركز السادس برصيد 32 نقطة، فيما تجمد رصيد الحدود عند 25 نقطة في المركز الـ 12.
استعاد السماوة نغمة الانتصارات بفوز صعب على ضيفه نفط ميسان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي استضافها ملعب السماوة الأولمبي، لحساب الجولة 21 من منافسات الدوري.
وافتتح أصحاب الدار التسجيل عبر اللاعب سراج الدين صباح في الدقيقة {13} وعزز زميله حسين يونس النتيجة بتسجيله للدفاع الثاني في الدقيقة {42}، لينتهي الشوط الأول لمصلحة فريق السماوة بهدفين دون رد.
وأجرى مدرب نفط ميسان أحمد دحام عدد من التغيرات التي أنعشت أداء الفريق، قابلها انكماش إلى الخلف من لاعبي السماوة، حفاظا على النتيجة، وتمكن اللاعب حسين علي واحد من تقليص النتيجة في الدقيقة {81}.
وبهذا الفوز رفع السماوة رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع عشر، فيما بقي نفط ميسان في المركز الخامس وبجعبته 34 نقطة.
كما حقق فريق الصناعات الكهربائية، فوزًا مهمًا على ضيفه فريق الحسين، بنتيجة {2-0}، في المباراة التي احتضنها ملعب التاجي، اليوم السبت، لحساب الجولة الـ21، من منافسات الدوري العراقي.
البداية كانت سريعة من الصناعات الكهربائية والذي بدى مصممًا على تحقيق الفوز جاءت بدايتها نارية ونجح بتسجيل هدفين سريعين عبر اللاعبين سامر ماجد في الدقيقة {8} ومصطفى محمود في الدقيقة {12} لينهي الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد.
في الشوط الثاني مال الصناعات الكهربائية للأسلوب الدفاعي للحفاظ على النتيجة وتحقق مراده لينهي المباراة فائزًا بهدفين دون رد.
وبهذه النتيجة اقترب الصناعات من المناطق الدافئة في سلم الترتيب باحتلاله للمركز الـ16، وبجعبته 20 نقطة فيما بقي فريق الحسين قابعاً في المركز الأخير وبرصيده 14 نقطة فقط.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق