التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2019

بايرن يسحق فولفسبورغ بسداسية ويتصدر بفارق الأهداف 

محلي – الرأي –
انتزع فريق بايرن ميونخ بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليغا” بعد فوزه الكبير على ضيفه فولفسبورغ 6 – صفر خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري.
كما انتزع فريق بوروسيا دورتموند فوزا صعبا من ضيفه شتوتغارت 3 – 1 لكن هذا الفوز لم يكن كافيا للحفاظ على الصدارة. وفي بقية مباريات هذه الجولة فاز فرايبورغ على هيرتا برلين 2 – 1 وتعادل لايبزيغ مع ضيفه أوغسبورغ سلبيا.
وعلى ملعب أليانز أرينا، تلاعب نجوم بايرن ميونخ بلاعبي فولفسبورغ وتغلبوا عليهم 6 – صفر. وسجل أهداف بايرن ميونخ سيرج نابري في الدقيقة 34 وروبرت ليفاندوفسكي، هدفين، في الدقيقتين 37 و85 وخاميس رودريغيز في الدقيقة 52 وتوماس مولر في الدقيقة 76 وجوشوا كيميتش في الدقيقة 82.
ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف أمام بوروسيا دورتموند، وتوقف رصيده فولفسبورغ عند 39 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف خلف باير ليفركوزن.
وعلى ملعب سيغنال إيدونا بارك، انتزع بوروسيا دورتموند فوزا صعبا من ضيفه شتوتغارت 3 – 1. وتقدم بوروسيا بهدف سجله ماركو رويس في الدقيقة 62 نمن ركلة جزاء وتعادل مارك أوليفيه كيمب لشتوتغارت في الدقيقة 71 وأضاف باكو ألكاسير الهدف الثاني لدورتموند في الدقيقة 84 قبل أن يسجل كريستيان بوليسيتش الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.
ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 57 نقطة، لكن هذا الفوز لم يكن كافيا للحفاظ على الصدارة ليتراجع بفارق الأهداف خلف بايرن ميونخ، في المقابل توقف رصيد شتوتغارت عند 19 نقطة في المركز السادس عشر.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق