التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

برشلونة يغلق الباب تماماً أمام عودة نيمار 

رياضة – الرأي –
اعترف رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو إنه التقى نيمار دا سيلفا بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان ، لكنه قلل من التقارير التي تتحدث عن عودته إلى ملعب كامب نو.

وسجل المهاجم الدولي البرازيلي 105 أهداف في 186 مباراة مع برشلونة بين عامي 2013 و 2017 قبل إكماله انتقاله إلى باريس سان جيرمان مقابل رقم قياسي عالمي بلغ 222 مليون يورو في صيف عام 2017.

وتمكن نيمار خلال مسيرته مع باريس سان جيرمان من تسجيل 48 هدفاً في 53 مباراة ، ومع ذلك ما زال مستقبله على المدى الطويل في فريق العاصمة الفرنسية موضع تساؤل بسبب ارتباطه بالانتقال إلى أندية أخرى.

وألمح بارتوميو بأنه كان يرغب في إعادة نيمار دا سيلفا إلى ملعب كامب نو في المستقبل القريب ، لكنه شدد على أنه سيكون من المستحيل تقريباً إعادة التوقيع مع أغلى لاعب في العالم بسبب عدة عوامل وأبرزها العامل المالي.

وقال بارتوميو في مقابلة مع محطة “كانال برشلونة” الإذاعية : “تحدثت مع نيمار في هذه السنوات والتقينا مرة واحدة فقط ، لكني لم أحصل على خبر من المقربين منه بأنه يريد العودة إلى برشلونة ولا حتى من وكلائه”.

وتابع بقوله : “نيمار لديه عقد مع باريس سان جيرمان ، من الصعب جداً أن يتم بيعه ، نحن لم نكن نريد منه أن يغادر ولكن هذا حدث بسبب عيب في الشرط الجزائي ، التوقيع معه سيكون مكلف جداً ولهذا لن يعود لنا”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق