التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

الحشد الشعبي يغلق ثلاثة مقرات وهمية تنتحل صفته ويعتقل مزور برتبة لواء ركن 

امن – الرأي –
أعلنت مديرية الامن في هيئة الحشد الشعبي، الاحد، عن إغلاق ثلاثة مقرات وهمية تنتحل صفة الحشد، فيما كشفت عن اعتقال احد المزورين برتبة لواء ركن.
وذكرت المديرية في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه, إنه “استمرارا للحملة الوطنية لاغلاق المقار الوهمية وتنظيف الحشد من منتحلي الصفة اغلقت مديرية امن الحشد اليوم ثلاثة مقرات وهمية واعتقلت عددا من منتحلي الصفة بينهم شخص يضع رتبة لواء ركن”.
واضافت، ان “قوة امن الحشد الشعبي واستنادا لاوامر قضائية داهمت مقر ما يسمى بائتلاف صقور دولة العراق في ساحة الواثق بمنطقة الكرادة فوجدت اوراق مزورة وسجلات متاجرة بعقارات الدولة باسم هيئة الحشد”، مشيرا الى ان “المقر الثاني يحمل اسم الانتفاضة الشعبانية في منطقه الباب الشرقي بقيادة (علي الصكري) ينتحل صفه الحشد الشعبي ويحمل رتبة لواء ركن وبحوزته العديد من الباجات المزورة”.
وأوضحت المديرية, أن “المكان الثالث في منطقة السعدون بلا اسم يحتوي على وثائق مزورة باسم الحشد ويحتوي على مشروبات كحولية”.
وتابعت, أن “أمن الحشد الشعبي يؤكد مجددا استمراره بغلق جميع المقرات الوهمية في بغداد والمحافظات والتي يدعي اصحابها انتماءهم للحشد من مقرات واشخاص”، مشددة على “الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بامن المواطن وانتحال صفة غير رسمية تمس سيادة الدولة”.
ودعت المديرية, المواطنين إلى “الابلاغ عن نشاط مشبوه لاشخاص او مقرات تنتحل هذه الصفة”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق