التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2024

ريال مدريد يواجه مشكلة في التعاقد مع مدافع سنغالي 

رياضة – الرأي –
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم السبت، عن مواجهة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، مشكلة كبيرة في التعاقد مع المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي لاعب نادي نابولي الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز وضع الثنائي ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان الإيطالي وخاليدو كوليبالي على رأس قائمة أولوياته للتعاقد مع أحدهما في الصيف، ولكن هناك صعوبة في ضم الأخير بسبب المبالغة في سعره.
وأشارت إلى أن إدارة اللوس بلانكوس ريال مدريد، تخطط للتعاقد مع مدافع يمتلك خبرة وقوة كبيرة في الموسم القادم، وقدد حددت 65 مليون يورو سعره، وهو سعر سيرفضه نادي نابولي الإيطالي للتخلي عن خاليدو كوليبالي.
وقالت أن خاليدو كوليبالي هو الهدف الرئيسي لنادي ريال مدريد الإسباني بعد متابعته لعدة أشهر، ولكن بسبب المطالب المالية الكبيرة من ناديه للموافقة على بيعه، دفعت بيريز للتفكير في لاعب أخر من الدوري الإيطالي وهو ميلان سكرينيار والذي لن يكلف أكثر من السعر الذي حدده اللوس بلانكوس.
جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني، يمر بفترات صعبة للغاية في الموسم الجاري، خاصة الخط الخلفي الذي يحتاج إلى تدعيم في أقرب وقت ممكن.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق