التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

الحرس الثوري يحذر نتنياهو من يوم تنهال فيه الصواريخ الايرانية على رؤوس الصهاينة 

سياسة ـ الرأي ـ
اكد قائد الحرس الثوري اللواء محمد علي جعفري بان ايران ستحتفظ بما لديها في سوريا، وقال ردا على تهديدات رئيس وزراء الكيان الصهيوني، بان عليهم ان يخشوا صواريخ ايران بالغة الدقة.

جاء ذلك في تصريح للواء جعفري اليوم الاربعاء ردا على التصريحات الاخيرة التي اطلقها رئيس الوزراء الصهيوني الذي هدد بان كيانه سيواصل شن غاراته الجوية على المواقع الايرانية في سوریا ان لم تسحب “قواتها العسكرية” منها.

ووصف القائد العام للحرس الثوري تهديدات نتنياهو بانها مضحكة ومثيرة للسخرية واضاف، اننا سنحتفظ بجميع مستشارينا العسكريين والثوريين وكذلك معداتنا واسلحتنا التي لنا في هذا البلد الاسلامي لتدريب وتقوية مقاتلي المقاومة الاسلامية ودعم الشعب السوري المظلوم.

واشار الى التصريحات الاخيرة للمتحدث باسم الخارجية الايرانية، قائلا، لو كان قد قال “انه ليس لايران اي قوات عسكرية في سوريا” فقصده ان ايران لا تملك وحدة عسكرية في سوريا وانتم تعلمون جيدا بان قدرة وهيبة الوحدات العسكرية الايرانية بلغت حدا بحيث لو تشاهدون حتى واحدة منها في سوريا ستمتلئون رعبا.

واكد اللواء جعفري قائلا، كونوا على ثقة باننا لا نعير ادنى اهتمام لتهديدكم المضحك هذا واعلموا باننا ان كنا نلتزم الصبر امام بعض ممارساتكم اليائسة فلحكمة كبرى كامنة في ذلك.

وصرح القائد العام للحرس الثوري موجها خطابه للصهاينة “لاشك انكم ستدركون في مستقبل ليس ببعيد السبب في صبرنا الثوري” مردفا القول “اعلموا فقط بانكم تعبثون بذيل الاسد ! اخشوا اليوم الذي ستنهمر فيه صواريخ ايران بالغة الدقة على رؤوسكم وتنتقم منكم لكل الدماء المراقة بلا حق من المسلمين المظلومين في المنطقة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق