التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أبريل 23, 2024

هطول امطار رعدية في هذه المحافظات 

محلي ـ الرأي ـ
توقع المتنبئ الجوي صادق عطية، الاربعاء، هطول امطار رعدية في اغلب محافظات العراق، فيما جدد تأكيده بشأن انخفاض درجات الحرارة في جميع المدن نهاية الاسبوع الجاري.
وقال عطية في صفحته على فيسبوك إن “هناك سحباً ركامية رعدية تؤثر على بعض مناطق مدينة البصرة وجنوب ميسان وذي قار بهطول امطار غزيرة، مصحوبة بالبرق والرعد، هو بداية تأثير المنخفض الجوي”.
وأضاف عطية، أن “الامطار الرعدية في البصرة ستكون رعدية معتدلة وتتوقف ليلاً، عدا بعض الاماكن تستمر خفيفة اما في ميسان فستكون غزيرة احياناً، وتتوقف في وقت متاخر ليلاً، وفي ذي قار ستكون رعدية خفيفة، وايضا تتوقف في الليل”.
وأشار عطية، إلى أن “الامطار في واسط وديالى وصلاح الدين ستكون معتدلة، وفي بابل والموصل الامطار خفيفة، بينما في بغداد وكربلاء خفيفة الى معتدلة، وتستمر هذه الامطار حتى يوم غد”، مبيناً ان “محافظتي النجف والديوانية ستشهدان امطاراً خفيفة متفرقة”.
ولفت عطية، إلى أن “امطار السليمانية واربيل وكركوك، ستكون غزيرة احيانا مع برق ورعد، وتستمر الفرصة ليوم غد”، منوهاً إلى أن “الامطار في دهوك ستكون معتدلة وتستمر الفرصة ليوم غد، كما ستبدأ في الانبار امطار خفيفة خلال الليل”.
وجدد عطية، تأكيده بشأن انخفاض درجات الحرارة بسبب المنخفض الجوي في عموم المحافظات، نهاية الاسبوع الجاري.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق