التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أبريل 23, 2024

اجتماع الحشد يخرج بـ 3 توصيات 

سياسة ـ الرأي ـ
دعا الاجتماع الذي عقد، أمس الجمعة، في مكتب الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، إلى التوقف عن سياسية استهداف الحشد.
وذكر بيان للمجتمعين تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، إنه “بتاريخ الجمعة المصادف 11/1/2019 اجتمع زعيم تحالف الفتح هادي العامري ورئيس المجلس الأعلى الإسلامي همام حمودي ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس وسامي المسعودي واحمد الاسدي وابو جهاد الهاشمي في مكتب الخزعلي لدراسة تداعيات مشاريع الاستهداف الممنهج للحشد الشعبي وفصائله ورموزه التي تقوم بها جهة سياسية معروفة تمتلك فضائية وجيوش إلكترونية”.
وأضاف البيان، أن “الاجتماع توصل إلى أن على هذه الجهة التوقف عن هذه السياسة فورا والحذر من الفتن والأضرار التي يمكن ان تلحق وضع البلد الأمني والمجتمعي، فضلا عن إعطاء فرصة لمبادرة رئيس الجمهورية في تحقيق بهذه الاساءات واتخاذ الإجراءات اللازمة تبعا لذلك”.
وتابع البيان، أن “المجتمعين شكروا جماهير الحشد الشعبي على مشاعرهم الصادقة وحرصهم على عدم السماح بالمساس به او الإساءة اليه، وندعوهم الى الهدوء وتأجيل تظاهراتهم لحين ظهور تغيير فعلي في سياسة استهداف الحشد الشعبي”.
وأكد المجتمعون، بحسب البيان، أن “الحشد الشعبي سيبقى صمام الأمان والمدافع عن الوطن والشعب والمقدسات ولن تستطيع المحاولات المكشوفة النيل من هذا الكيان المقدس”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق