التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 19, 2024

الخارجية توضح حقيقة سرقة هاتف أحد أعضاء وفد صالح في زيارة قطر 

سياسة – الرأي –
أوضحت وزارة الخارجية، حقيقة سرقة هاتف أحد أعضاء وفد رئيس الجمهورية برهم صالح الذي زار قطر أمس الخميس.
ونقلت بيان للخارجية عن السفارة العراقية في الدوحة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه رداً على أنباء نشرتها قناة تلفزيونية محلية عما أسمته بـ{حالة سرقة لأحد هواتف أعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية عند زيارته الى العاصمة القطرية الدوحة}، وإننا ننفي نفياً قاطعاً كل ما مذكور في الخبر المنقول غير الدقيق”.
وأوضح البيان ان “الالتباس الذي وقعت فيه قناة {…} وبعض المتابعين فما حصل هو عثور سائق احد السيارات المرافقة للوفد على هاتف نقال في السيارة وسلمه لأعضاء السفارة العراقية، وتبين بعد ذلك ان احد أعضاء الوفد قد نسي هاتفه في السيارة، والسفارة بصدد إرسال الهاتف الى بغداد في اسرع وقت ممكن”.
ودعا “وسائل الاعلام كافة الى ان تتحرى الدقة والمصادر الصادقه في نقل الاخبار والمعلومات حتى لا تفقد المؤسسة الإعلامية جمهورها ومصداقيتها”.
وكان وفد عراقي برئاسة رئيس الجمهورية برهم صالح، قد وصل مساء أمس الأربعاء الى العاصمة القطرية الدوحة، وألتقى صباح أمس الخميس أمير الدولة تميم بن حمد آل ثاني كما عقدت لقاءات جانبين بين اعضاء الوفد العراقي ونظرائهم القطريين.
ويضم أعضاء الوفد العراقي كل من وزير الخارجية محمد الحكيم، ووزير التخطيط نوري الدليمي ووزير التجارة محمد هاشم العاني ووزير الثقافة والسياحة والاثار عبد الامير الحمداني، فضلاً عن عدد من المسؤولين والمستشارين.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق