التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2024

كاتنيتش يحدد طريقة مواجهة اليمن.. وعدنان يوضح طريقة إحتفاله المثيرة 

رياضة – الرأي –
حدد مدرب المنتخب الوطني، كاتنيتش، طريقة مواجهة اليمن غداً السبت في ثاني مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس آسيا المقامة في الامارات.
وقال كاتنيتش المؤتمر الصحفي للمباراة ان “مباراة فيتنام اصبحت من الماضي واستعدادتنا انتهت لمواجهة اليمن” مشيرا الى ان “مباراة فيتنام صعبة وليست سهلة ولحسن الحظ عدنا بالفوز”.
وأضاف “اعرف كل شيء عن منتخب اليمن وسيلعبون مثل طريقة فيتنام وسيحاولون التسجيل في البداية”.
وأوضح كاتنيتش ان “علي حصني اشترك في تدريبات الامس وسأقرر اذا ما كان سيلعب المباراة غداً” لافتا الى ان ” همام طارق لاعب جيد واشراكه في مباراة فيتنام كان ايجابياً”.
وشدد “علينا التركيز في المباراة وليس من الضروري ان نفوز بالتشكيلة التي ستبدأ في اي مباراة” منوها الى ان “التشكيلة التي تعلن في وسائل الاعلام ليست من اختصاصي وقائمة المباراة تصدر قبل المباراة”.
من جانبه قال لاعب المنتخب، علي عدنان ان “المنتخب اليمني كان ندا لكثير من المنتخبات ويعتبر من المنتخبات المتطورة وسنلعب بحذر لكون المباراة الفرصة الاخيرة له”.
وأضاف ان “المباراة امام فيتنام والفوز كان مهما وسنسعى للفوز على منتخب اليمن” مؤكدا ان “الكرة العراقية ولادة ومعدل اعمار اللاعبين جيد جدا وسيخدمنا مستقبلا”.
وبشأن تفسير طريقة إحتفاله المثيرة عند تسجيله الهدف الثالث والفوز للعراق في لقاء اليمن واشارته بأصبعيه {بقطع اللسان} قال عدنان ان “طريقة احتفالي كانت ردة فعل على الانتقاص من المنتخب الوطني قبل البطولة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق