التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

الحلبوسي يستنكر تفجير القائم ويشدد على إيقاف الخروقات المتكررة 

سياسة – الرأي –
أدان رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، التفجير الإرهابي الآثم الذي استهدف سوقا في قضاء القائم راح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى اليوم الجمعة.
ودعا الحلبوسي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، إلى “اتخاذ خطوات حقيقية وعاجلة؛ لإيقاف الخروقات المتكررة في المحافظات المحررة، من خلال مضاعفة الجهد الاستخباري، وزيادة إمكانات القوى الأمنية”.
وأضاف، أن “تكرار التفجيرات الإرهابية بهذه الوتيرة في المناطق المحررة يعد مؤشرا خطيرا ينبغي الحذر منه، فلا يمكن التفريط بالانتصارات التي تحققت والدماء التي أريقت من أجل تحرير تلك المناطق”.
كما جدد الحلبوسي “دعوته إلى تعزيز أعداد عناصر القوات الأمنية في هذه المناطق، ولا سيما أفراد الشرطة المحلية، وتمكين أبنائها من المساهمة في مسك الأرض؛ لحفظ أمنها واستقرارها”.
وكانت سيارة {كيا} حمل انفجرت صباح اليوم الجمعة، في سوق شعبي بمنطقة حصيبة في قضاء القائم غرب محافظة الانبار أسفرت عن استشهاد شخصين وإصابة 25 آخرين بينهم منتسبين في القوات الأمنية.
ويأتي هذا الحادث بعد 3 أيام من إنفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري، في سيطرة الأقواس بمدينة تكريت في محافظة صلاح الدين، الثلاثاء الماضي، أسفرت عن استشهاد مواطنين اثنين وإصابة ٦ آخرين بجروح.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق