التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

وزارة الدفاع : معركة قادمة مع تنظيم “داعش” الإجرامي في عموم المحافظات المحررة 

امن ـ الرأي ـ
كشف مدير اعلام والتوجيه المعنوي لوزارة الدفاع اللواء الطيار تحسين الخفاجي، الاثنين، عن معركة قادمة مع تنظيم “داعش” الإجرامي في عموم المحافظات المحررة, مبينا ان التنظيم الإجرامي انتهى عسكريا الا ان أفكاره مازالت موجودة في بعض المواقع.

وقال الخفاجي إن “المعركة القادمة التي تخوضها القوات المسلحة هي استخبارية بامتياز للقضاء على اوكار المتبقية لتنظيم داعش الإجرامي وأفكاره المتبقية في المحافظات المحررة”، مشيرا إلى ان “تنظيم داعش الاجرامي انتهى عسكريا الا انه خلاياه النائمة مازالت متواجدة”.

وأضاف الخفاجي أن “الاستخبارات العسكرية والقوات الامنية تخوض معركة مستمرة منذ إعلان تحرير الموصل وكافة المحافظات الأخرى من اجل الحفاظ على النصر وتمكين المواطنين من إعادة الحياة الى مناطقهم”.

وأوضح ان “رئيس الوزراء وزير الدفاع وكالة عادل عبد المهدي طلب خلال اجتماعه بقيادة الوزارة بتكثيف الجهد ألاستخباري والمساهمة في اعمار المحافظات المحررة وعدم فسح المجال امام التنظيمات الإرهابية على الحدود”.

ولفت الخفاجي إلى أن “قوات الجيش أسهمت في عملية كبيرة لترميم عشرات المدارس والبنى التحتية واسهمت في اعمار المناطق المتضررة من الارهاب وحتى الكوارث الطبيعية كمهمة انسانية إضافية بعد القضاء على داعش”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق